نصب أكبر شجرة "كريسماس" في العراق بارتفاع 30 متراً

anb-news

أعلنت أمانة بغداد، الخميس، عن نصب أكبر شجرة ميلاد "كريسماس" في العراق يصل ارتفاعها إلى 30 متراً احتفالاً بعيد الميلاد المجيد.

وقالت الأمانة في بيان تلقت (anb-news) نسخة منه، إن "شركة مدينة ألعاب الزوراء نصبت أكبر شجرة ميلاد تجاوز ارتفاعها 30 متراً مع القاعدة بالتنسيق مع أمانة بغداد داخل مدينة الألعاب احتفالا بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية".

وأضافت أن "الشركة قامت أيضاً بتزيين شارع الزيتون بنصب نشرات ضوئية ودمى وأشجار أعياد الميلاد على امتداد الشارع لإضفاء نوع من الجمالية احتفاء بهذه المناسبة".

وأشارت الأمانة إلى أن "هذه الفعالية تعد جزءا من الفعاليات التي أعدتها أمانة بغداد لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية".

وبينت أن "أمانة بغداد أعدت خطة لاستقبال العائلات البغدادية في مرافقها الترفيهية خلال أعياد الميلاد المجيدة، تضمنت تهيئة عشرات الألعاب ونصب نشرات الزينة وتهيئة الألعاب النارية لإطلاقها خلال المناسبة في عدد من مناطق بغداد منها المنصور والكرادة وكورنيش الأعظمية وحدائق أبي نؤاس".

وشهد متنزه الزوراء في العاصمة بغداد في (16 كانون الأول 2015)، إنشاء أكبر شجرة عيد ميلاد "كريسماس" في منطقة الشرق الأوسط.

التصنيف: الاحداث في صور, عراقية

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات

حالة الطقس

توقيت المدن

بغداد
جرينيتش
نيويورك

البث المباشر

Loading the player...

اختيارات القراء

There are no voted contents.